محاور الملتقى
- التصميم التعليمي للتعلم الإلكتروني(Instructional Design for e-Learning)
- أدوات تحرير المحتوى (Authoring Tools)
- المستودعات الرقمية
- مصادر التعلم المفتوحة (OER)
- المحاكاة (Simulations)
- التقييم الإلكتروني (e-Assessment)
- استخدام محاكات الاداء (Rubrics)
- التغذية الراجعة في بيئات التعلم الإلكتروني
- حقوق الملكية والحفظ والاستخدام العادل للمصادر (Copyright and Fair use)
- أفضل الممارسات في تقديم المقررات الإلكترونية والمدمجة (Best practices for delivering online and Blended courses)
- تبني التعلم الإلكتروني كإستراتيجية مؤسساتية
- التعلم الإلكتروني التعاوني (Online collaborative learning)
- التعلم الإلكتروني التكيفي (Adaptive Learning)
- التعلم الإلكتروني الاجتماعي (Social Learning)
- توظيف أدوات ويب 2.0 في التعلم الإلكتروني (Web2.0 Technologies in e-Learning)
- تطبيق مفهوم العمل عن بعد لتوظيف المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة
- التعلم الإلكتروني للتعلم مدى الحياة (Online Education for lifelong Learning)
- التدريب الإلكتروني (e-Training)
- المقررات الإلكترونية المفتوحة والموجهة لعدد غير محدود من المتعلمين (MOOCs)
- استراتيجيات اللعب في التعلم الإلكتروني (Gamification in e-Learning)
- التعلم عبر الجوال (Mobile Learning)
- العوالم الافتراضية (Virtual Worlds)
- الواقع المعزز (Augmented Reality)
|
آخر تحديث
10/30/2015 4:08:37 PM
|
|
|